بسبب ديمبيلي.. باريس سان جيرمان يوجه ضربة موجعة لبرشلونة

تاريخ النشر: 26/05/2022
219
منذ سنة
بسبب ديمبيلي.. باريس سان جيرمان يوجه ضربة موجعة لبرشلونة

وجه نادي باريس سان جيرمان، ضربة موجعة لنظيره برشلونة، بسبب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يسعى البارسا للتخلص منه خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد.

وارتبط اسم ديمبيلي، بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، في الساعات الأخيرة الماضية، بسبب تفضيل النجم كيليان مبابي، مهاجم الفريق، الذي نجح البي إس جي في الحفاظ على خدماته داخل صفوف الأمراء، بتمديد تعاقده حتى عام 2025، يفضل تواجد ديمبيلي معه في المشروع الجديد لبطل فرنسا.

طالع أيضًا: صور.. فندق إقامة ريال مدريد "الفاخر" بباريس قبل نهائي أوروبا 

وعلى الرغم من التقارير المنتشرة في الساعات الأخيرة تم ربط اسم عثمان ديمبيلي بباريس سان جيرمان، فإن احتمال أن ينتهي الأمر بالجناح الفرنسي في نادي باريس أمر غير مرجح للغاية.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، فإن باريس سان جيرمان، قد أغلق الباب في وجه ديمبيلي، ووضع برشلونة في وضع حرج مجددًا مع اللاعب الرافض للتجديد مع تخفيض كبير في راتبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس كامبوس، الذي سيكون الرجل القوي الجديد في المجال الرياضي والذي سيحل محل ليوناردو المدير الرياضي السابق، لا يريده وليس على جدول التعزيزات الخاصة به للموسم المقبل.

لا يهمه أن يصل مجانًا بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة لكرة القدم، أو في فترة التعاقد، أو أنه يحافظ على علاقة جيدة مع كيليان مبابي الذي تم تجديده مؤخرًا.

طالع أيضًا: أقوى هدف.. نجم السيتي يتوّج بأحدث جوائز بريميرليج 

وأوضحت الصحيفة أن كامبوس لديه أولويات أخرى، وأيضًا لدى باريس سان جيرمان بالفعل ثلاثة نجوم في خط الهجوم، هم مبابي نفسه ونيمار وليونيل ميسي.

لا يزال مستقبل ديمبيلي في الهواء على الرغم من حقيقة أنه يقترب من البقاء في صفوف برشلونة.

المفاوضات لتجديده لا تتقدم وفي نادي برشلونة يعتبرونه بالفعل خاسرًا.

من بيئة اللاعب، الاجتماعات لم تنته بعد وهم يأملون في إيجاد حل، لكنه مستحيل عمليًا.

اقرأ أيضا

ديمبيلي يبلغ برشلونة بالرحيل والانتقال لباريس سان جيرمان

شرطان حازمان.. بايرن يحدد لبرشلونة طريقة التعاقد مع ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن