بيريز يرفض طرد مودريتش من ريال مدريد مثل "الخائن" راموس

تاريخ النشر: 14/05/2022
512
منذ أسبوع
لوكا مودريتش - توني كروس - ريال مدريد

يستعد ريال مدريد الإسباني، في الأيام المقبلة، للإعلان عن تجديد تعاقده مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش قائد خط الوسط، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يجدد ريال مدريد تعاقده مع لوكا مودريتش لمدة موسم واحد فقط، بحسب قواعد النادي الداخلية، وتحديدا حتى صيف عام 2023.

وتوج مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم بلقبي السوبر الإسباني، والدوري الإسباني، حيث بلغ أيضا مع الفريق الملكي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وشهد الموسم الحالي تألق كبير من لوكا مودريتش، الذي يعد قائد وسط الفريق الملكي، بالرغم من بلوغه الـ 35 عاما، وكان من أسباب المسيرة الذهبية لريال مدريد في دوري الأبطال.

تفاصيل عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد:

كشفت الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو"، أن لوكا مودريتش حسم بالفعل اتفاقه مع ريال مدريد بشأن عملية الجديد، لموسم واحد فقط، وتحديدا حتى صيف عام 2023.

وأشار إلى أن العقود جاهزة لدى الطرفين، ومسئولي ريال مدريد يرون أن النجم الكرواتي جزء أساسي من قائمة ريال مدريد في الموسم المقبل.

وأوضحت في وقت سابق صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لوكا مودرتيش منذ تجديد تعاقده مع ريال مدريد الموسم الماضي، لا يتحدث في أمور مالية، حيث أن بيريز هو من يحدد أجر اللاعب نظرا لما قدمه طوال مسيرته للفريق.

وانتقل لوكا مودريتش في صيف عام 2012 لريال مدريد، قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، في الوقت الذي كان يتولى فيه البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الملكي.

وأشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بما يقدمه لوكا مودريتش مع فريقه بقوله: "لوكا لم يعد يفاجئني، حيث أنني اتوقع منه الأفضل دائما".

حمل تطبيق سعودي الآن