انتهت| نجم الأهلي إلى الهلال.. "الإعلان الرسمي بعد قرار التحكيم"

تاريخ النشر: 27/05/2022
6375
منذ سنة
انتهت| نجم الأهلي إلى الهلال.. الإعلان الرسمي بعد قرار التحكيم

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيع اللاعب، للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

"إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟".. قرار رسمي بسبب النصر

وقدمّت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات، في انتظار رفع العقوبة نهائيًا، أو بشكل مؤقت، والسماح للفريق الأول لكرة القدم، بـ"التعاقدات".

* نجم الأهلي السابق إلى الهلال..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "SABAH"، عن انتقال "مرتقب" للنجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، إلى الهلال.

وكشفت الصحيفة، عن تقديم الزعيم، عرضًا رسميًا مغريًا، إلى إدارة طرابزون سبور، في الساعات القليلة الماضية، لحسم صفقة دجانيني.

طالع أيضًا| مفاجأة.. موعد إصدار القرار النهائي في قضية النصر أمام كنو والهلال 

ومن ناحيته، رحب النجم الرأس أخضري، بالانتقال إلى الهلال، والعودة إلى الملاعب السعودية من جديد، بعد تجربته السابقة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ولذلك.. فإن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال دجانيني، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد يكون بعد قرار "التحكيم"، برفع عقوبة الحرمان من التعاقدات؛ إذا حدث ذلك بالطبع.

ودجانيني البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الأهلي، في الفترة من 2018 إلى 2020، حيث سجل 32 هدفًا وصنع 10 آخرين، خلال 56 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، قبل الانتقال إلى طرابزون سبور.

ومع الفريق التركي، سجل دجانيني تفاريس، 20 هدفًا وصنع 7 آخرين، خلال 67 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

سخرية من النصر والأهلي.. مطالب بتعديل موعد مباراة الهلال وأبها

النصر قادر على انتزاع الدوري من الاتحاد والهلال.. سيناريو مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن