"إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟".. قرار رسمي بسبب النصر

تاريخ النشر: 26/05/2022
50556
منذ سنة
إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟.. قرار رسمي بسبب النصر

فجّر القانوني أحمد الشيخي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن "عقوبة" النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على خلفية كلاسيكو الاتحاد الأخير.

والدوسري قاد الهلال، مساء الإثنين الماضي، للفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بثلاثة أهداف لواحد، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"حرمان الاتحاد من اللعب في جدة؟".. قرار رسمي عاجل 

وشهد كلاسيكو المملكة الكبير، لقطة مثيرة للجدل، بين نجم الهلال الدولي، الذي قام بـ"احفال غير لائق"، إثر تسجيله هدفًا، وجماهير الاتحاد، التي ردت بـ"رمي" 6 علب مياه، على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة".

وتوقع عدد من القانونيين، إيقاف سالم الدوسري، مباراتين عن الهلال، وتغريمه مبلغ 10 آلاف ريال؛ بسبب استفزازه جماهير الفريق المنافس.

ولكن.. لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لم توقع أي عقوبة على الدوسري، وذلك عند إعلانها عن القرارات المتعلق بالكلاسيكو، مساء الأربعاء.

- إذًا.. لماذا لم تعاقب "الانضباط" سالم الدوسري؟!

الشيخي أكد في تصريحات تلفزيونية، أن نجم الهلال الدولي، كان يستحق عقوبة الإيقاف مباراتين، وغرامة 10 آلاف ريال؛ وفقًا للوائح لجنة الانضباط والأخلاق.

وكشف القانوني، عن أن سبب عدم معاقبة سالم؛ هو عدم اتخاذ اللجنة نفسها، أي قرار ضد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا| "التحكيم" يرد على طلب الهلال في قضية كنو.. قرار رسمي يهز النصر 

وقال: "تاليسكا.. كان يستحق الإيقاف مباراتين، وغرامة 10 آلاف ريال؛ بعد استفزازه جماهير الهلال، في أحد الديربيات السابقة".

وشدد أحمد الشيخي، على أن "الانضباط"، لم تصدر أي عقوبة على نجم النصر، لذلك.. فضلت عدم إيقاف سالم الدوسري، حتى لا يتم اتهامها، باتخاذ مواقف وقرارات مختلفة بين عملاقي الرياض.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضا

الهلال يصعد أزمة كلاسيكو الاتحاد.. طلب عاجل

مفاجأة| الهلال يخطف نجم الجزائر.. رغم الحرمان من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن