مفاجآت في تدريبات الهلال.. ظهور الأسطورة وغياب الثنائي

تاريخ النشر: 26/05/2022
263
منذ سنة
مفاجآت في تدريبات الهلال.. ظهور الأسطورة وغياب الثنائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية، في مقر النادي، مساء اليوم "الخميس"، استعدادًا لمواجهة أبها.

ويستضيف الهلال، نظيره أبها، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في مباراة الاتحاد، مرانًا لياقيًا باستخدام الكرة، فيما خاض بقية اللاعبين مناورة فنية امام فريق "هلال 19".

وشهدت المناورة مشاركة المحترف البيروفي أندري كاريلو، ليصبح قريبًا من الجاهزية للمشاركة في مباراة أبها، فيما أدى جوستافو كويلار عددًا من التدريبات اللياقية المتنوعة؛ ضمن برنامجه التأهيلي.

في المقابل، منعت الإنفلونزا الثنائي عبد الله عطيف ومصعب الجوير من المشاركة في المران.

وشهدت تدريبات الهلال، تواجد أسطورة الزعيم، محمد الشلهوب، في مقر النادي، حيث حرص الشلهوب على مصافحة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، والجهاز الفني.

ويجري الهلال مساء الغد "الجمعة" مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لملاقاة أبها.

ويدخل الهلال مباراة أبها، منتشيًا بفوزه على مضيفه الاتحاد بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ61 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي أبها في المركز السابع، برصيد 34 نقطة.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 27 19 4 4 32 61
2 الهلال 27 17 7 3 29 58
3 النصر 27 17 3 7 18 54
4 الشباب 27 14 8 5 14 50

اقرأ أيضا

سخرية من النصر والأهلي.. مطالب بتعديل موعد مباراة الهلال وأبها

الهلال يستعد لخطف جوهرة البرازيل.. أقوى صفقات الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن