قرار حاسم.. مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

تاريخ النشر: 24/05/2022
926
منذ سنة
قرار حاسم.. مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار النجم البرازيلي، رافينيا، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، الذي يسعى لضمه نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

واتخذ رافينها خطوة للأمام، والتي يمكن أن تكون حاسمة في مستقبله، وأبلغ قادة ليدز يونايتد، برغبته في اللعب في "كامب نو" بداية من الموسم المقبل، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

يعلم الجميع في "إيلاند رود" بالفعل أن نجمهم يريد تغيير المشهد، ولهذا السبب استدعى ناديه الحالي، الذي لديه عقد معه حتى عام 2024، للتوصل إلى اتفاق مع برشلونة.

شهد اللاعب البرازيلي الدولي بضعة أسابيع من أقصى درجات التوتر والضغط، منذ أن شارك ليدز في القتال للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بمجرد حسم الاستمرارية في البريميرليج، في آخر أيام المسابقة الإنجليزية المحلية، وشعر بالتحرر النفسي، قرر رافينها القيام بخطوة لمحاولة تسريع عملية انتقاله.

طالع أيضًا: مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة 

النجم البرازيلي ساعد كثيرًا فريقه في البقاء في الدوري الإنجليزي، وهذا يمكن أن يساعده عند التفاوض على رحيله.

لقد كان الجزء الرئيسي من هروب ليدز من الكارثة التي كان من شأنها أن تعني الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب".

كان احتفاله المليء بالحيوية لدوامه هو بمثابة توطيده للنادي الذي لعب فيه خلال الموسمين الماضيين والذي فتح له أبواب السيليساو.

ومع ذلك، فهو يعتبر أن الفترة التي قضاها في الدوري الإنجليزي، قد انتهت وأنه ليس على استعداد لتفويت فرصة ارتداء زي البلوجرانا، مع العلم أنهم يحتفظون به بدور مهم في مشروع بناء برشلونة الجديد.

تفاصيل عرض برشلونة لضم رافينيا

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة، الذي قدم بالفعل عرضًا أوليًا بقيمة 35 مليون يورو في مارس وتم رفضه، يريد إغلاق صفقة نجم ليدز في أقرب وقت ممكن.

يجب أن تبدأ جولة جديدة من المفاوضات، حيث يقوم ديكو، وكيل اللاعب، بالدفاع عن مصالح البلوجرانا.

في هذا السياق، أراد رافينها، الذي أبرم اتفاق راتب لمدة خمس سنوات مع برشلونة، أن يوضح نواياه لتقصير المواعيد لحسم الصفقة، وبالتالي المساعدة في كل ما هو في متناوله.

اقرأ أيضا

مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

نجم برشلونة يعيد إحياء صفقة رافينيا من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن