مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

تاريخ النشر: 04/05/2022
301
منذ سنة
مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

وضعت إدارة برشلونة، النجم البرازيلي رافينيا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، كهدف أول خلال الصيف المقبل، وذلك من أجل تعويض الفرنسي عثمان ديمبيلي، في حالة رحيله عن القلعة الكاتالونية الصيف المقبل مع نهاية عقده.

طالع أيضًا: فاران يكشف توقعاته لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب رافينيا يقترب من الرحيل عن ليدز يونايتد، خلال الفترة المقبلة، بالرغم من استمرار عقده حتى 2024.

الصحيفة، شددت على أن هناك العديد من الأندية بجانب برشلونة ترغب في الحصول على خدمات رافينيا، ووست هام يونايتد، هو أحد الفرق التي أبدت اهتمامًا كبيرًا بالجناح البرازيلي، نظرًا لرغبة ديفيد مويس، المدرب المعجب باللاعب وقبل بضعة أشهر قدموا بالفعل العرض الأول لليدز يونايتد، والذي تم رفضه على الفور.

وأشار التقرير إلى أن وست هام يونايتد يقترب من رافينيا مرة أخرى، بهدف التعاقد معه للموسم المقبل.

وأتم التقرير أن نادي برشلونة سينشط بند 25 مليون يورو في عقد رافينيا، إذا أنهى الفريق الإنجليزي الموسم وهبط إلى التشامبيونشب، لكنهم سيقدمون أيضًا عرضًا موازيًا إذا انتهى الأمر ببقاء ليدز في البريميرليج.

اقرأ أيضا

لغز كيسي.. برشلونة حائر من تصرفات ميلان!

انتهت| برشلونة يجدد عقد نجمه.. بتعليمات من تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن