مدرج الاتحاد| "مفاجأة" الفوز على الطائي يحسم الدوري واللقب للعميد

تاريخ النشر: 24/05/2022
3126
منذ سنة
مدرج الاتحاد| مفاجأة الفوز على الطائي يحسم الدوري واللقب للعميد

لا صوت يعلو حاليا بين جماهير العميد، فوق خسارة كلاسيكو الممكلة أمام الهلال، في جدة ووسط حضور جماهيري ضخم، وضياع حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين. 

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في خسارة كبيرة أمام الهلال (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علما أن العميد كان يحتاج للفوز على الزعيم، بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية.

ويتبقى للاتحاد، ثلاث مباريات أمام كلًا من: الطائي والاتفاق "خارج ملعبه"، والباطن "في جدة"، حيث يحتاج إلى 7 نقاط رسمية، بفوزين وتعادل؛ من أجل التتويج باللقب، دون النظر إلى نتائج الهلال.

وأعربت الجماهير الاتحادية، عن حزنها من التفريط في حسم لقب الدوري الغائب عن قلعة النمور منذ وقت طويل، لتستمر المنافسة على الدوري حتى الأمتار الأخيرة.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "مدرج الاتحاد"، من خلال الصور التالية..

مدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحاد

اقرأ أيضا

إصابة جروهي.. هل يشارك حارس الاتحاد أمام الطائي؟

لم يلاحظها أحد.. 3 مشاهد مجنونة من كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن