إصابة جروهي.. هل يشارك حارس الاتحاد أمام الطائي؟

تاريخ النشر: 24/05/2022
2138
منذ سنة
إصابة جروهي.. هل يشارك حارس الاتحاد أمام الطائي؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد، من التأخر  بهدف نظيف، إلى الفوز (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفينز

وقلص الهلال، الفارق مع الاتحاد، إلى 3 نقاط فقط، قبل 3 مباريات على نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

إصابة جروهي.. هل يشارك حارس الاتحاد أمام الطائي؟

وأثارت إصابة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، قلق الشارع الرياضي السعودي، بعد أن سقط أرضًا، إثر احتكاك مع زياد الصحفي، في أثناء تسجيل الهلال، هدف التعادل في الدقيقة 42، إذ بقي في حالة إغماء، لمدة 9 دقائق، قبل استبداله، بالحارس راكان النجار.

وأكد حامد البلوي، المدير التنفيذي في الاتحاد، في تصريحات تليفزيونية لـ"أكشن مع وليد"، أن مارسيلو جروهي تعرض إلى كدمة، موضحًا أنه بصحة جيدة.

وأشار إلى إغماء الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، لمدة دقيقة واحدة، لكنه شدد على أنه لا يعاني مثلما أشيع إعلاميًا، من أي كسور، مضيفًا: "الأمور طيبة بحمد الله".

وفي السياق نفسه، كشف الإعلامي خالد دليم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الكشوفات الطبية الأولية، أفادت بأن مارسيلو جروهي، بصدد أن يكون في أتم الجاهزية التامة، بدنيًا، من أجل المشاركة في مباراة الاتحاد القادمة أمام الطائي.

ويواجه الاتحاد، الطائي، السبت المقبل، في لقاء يجمع بينهما على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتبقى أمام الاتحاد، 3 مباريات، يقابل فيها كلًا من الطائي، الاتفاق والباطن، على الترتيب.

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 27 19 4 4 32 61
2 الهلال 27 17 7 3 29 58
3 النصر 27 17 3 7 18 54
4 الشباب 27 14 8 5 14 50

 

اقرأ أيضا

حسابات النصر.. كيف يخطف لقب الدوري السعودي من الهلال والاتحاد؟

4 قرارات محتملة من الاتحاد.. رحيل حمد الله وتحقيق في أزمة حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن