"لم يلاحظها أحد".. 3 مشاهد "مجنونة" من كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 24/05/2022
2163
منذ سنة
لم يلاحظها أحد.. 3 مشاهد مجنونة من كلاسيكو الاتحاد والهلال

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد، من التأخر  بهدف نظيف، إلى الفوز (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقلص الهلال، الفارق مع الاتحاد، إلى 3 نقاط فقط، قبل 3 مباريات على نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

لم يلاحظها أحد.. 3 مشاهد مجنونة من كلاسيكو الاتحاد والهلال

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 مشاهد مجنونة أو لقطات أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، من كلاسيكو الاتحاد والهلال، لم يلاحظها أحد، في ظل أنها لم تظهر في شاشات التليفزيون.

- اعتراض مفاجئ من موسى ماريجا:

أبدى المهاجم المالي موسى ماريجا، اعتراضه الواضح على قرار الحكم محمد الهويش، عندما تراجع في الدقيقة 11، عن احتساب ركلة جزاء لصالح البرازيلي ميشيل، مكتفيًا باحتساب مخالفة من خارج منطقة جزاء الاتحاد، الأمر الذي استفز جناح الهلال، حيث ظل يشير له بيديه: "أنت مجنون"!

- ميشيل في عالم آخر:

سيطر التوتر والقلق على مشاعر كل اللاعبين من الهلال والاتحاد، إلا البرازيلي ميشيل.

ميشيل الذي سجل هدفين في فوز الهلال على الاتحاد، كان يشرب الماء، ويحصل على قسط من الراحة، في إحدى فترات توقف اللعب بين الطرفين، لكن المفاجأة التي توضح كم كان يشعر بـ"الهدوء والروقان"، أنه ظل يلعب بزجاجة الماء!

- حامد البلوي غاضب جدًا:

انفرد المدير التنفيذي حامد البلوي، باللقطات الجدلية، بالتحديد عندما اشتبك في الدقيقة 42، مع النجم سلمان الفرج، في أثناء اعتراضه على قرار احتساب هدف الهلال الأول، رغم سقوط حارس الاتحاد، أرضًا، كما بين موقفه في تصريحات لـ"أكشن مع وليد"، موضحًا أنه كان من المفترض أن يوقف الحكم محمد الهويش، اللعب، حيث كان جروهي في حالة إغماء.

اللقطة الأخرى التي اشتبك فيها حامد البلوي مع أحد نجوم الهلال، كانت مع سالم الدوسري.

وسجل سالم الدوسري، هدف تقدم الهلال في الدقيقة 66، ثم احتفل أمام مدرج الاتحاد، ما لم يلق إعجاب المدير التنفيذي حامد البلوي، الذي ذهب له، منفعلًا وغاضبًا، مشتبكًا معه، قبل أن يتراجع اللاعب نفسه عن احتفاله، مقدمًا اعتذارًا إلى الجماهير الاتحادية.

ترتيب الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 27 19 4 4 32 61
2 الهلال 27 17 7 3 29 58
3 النصر 27 17 3 7 18 54
4 الشباب 27 14 8 5 14 50

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يفاجئ الاتحاد والهلال بـهدف غير صحيح و3 ركلات جزاء

الحائلي يؤيد هزيمة الاتحاد.. ويفاجئ الهلال بـأغرب تصريحات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن