صدق أو لا تصدق.. الهلال يخسر 6 لاعبين في "العودة" أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 23/05/2022
464
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. الهلال يخسر 6 لاعبين في العودة أمام الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وتقام مباراة الاتحاد والهلال، على ملعب الجوهرة، في التاسعة مساء اليوم "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ61 نقطة، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

تحدي كبير ينتظر الهلال في كلاسيكو الاتحاد

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، بقائمة مختلفة جذريًا عن قائمة مباراة الدور الأول، التي جمعت بين الفريقين في مارس الماضي، وكانت مؤجلة من الجولة الثانية عشرة في الدوري السعودي.

وفاز الهلال في مباراة الدور الأول، التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بهدفين مقابل هدف، وأحرز ثنائية الهلال، سالم الدوسري "ركلة جزاء" وأوديون إيجالو.

وشارك الهلال بقائمة أساسية تضم "عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، أندريه كاريلو، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو"، كما شارك كبدلاء، الثلاثي محمد كنو وماثيوس بيريرا وصالح الشهري.

ويخوض الهلال مباراة الكلاسيكو، وسط غياب 6 لاعبين من الذين شاركوا في مباراة الدور الأول، سواءً كأساسيين أو بدلاء، وهم "جانغ هيون سو، كاريلو، كويلار، سلمان الفرج، كنو، صالح الشهري".

ويغيب سلمان الفرج، بعد تواجده في عيادة مستشفى المملكة، خلال الساعات الماضية؛ نظير شعوره بالإجهاد، فيما يواصل جانغ هيون سو برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في إصبع القدم.

ويعاني كاريلو من الإصابة في الرباط الخلفي للركبة، كما يعاني كويلار من الإصابة في عضلة الساق، وصالح الشهري بقطع في الرباط الصليبي، بينما يغيب كنو الذي تعرض للإيقاف لمدة 4 شهور؛ بقرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية التوقيع لناديي النصر والهلال.

اقرأ أيضا

المريسل يطالب مدرب الاتحاد بـاستبعاد حمد الله أمام الهلال

مفاجأة بافيتمبي جوميز قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن