وفاة "تحرم" نجم الهلال من الاتحاد.. وإصابة سلمان الفرج

تاريخ النشر: 22/05/2022
1515
منذ سنة
وفاة تحرم نجم الهلال من الاتحاد.. وإصابة سلمان الفرج

أعلن نادي الهلال، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم عن لقاء الاتحاد، كما تم نقل سلمان الفرج إلى المستشفى.

الاتحاد يستضيف الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، مساء غد الإثنين، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فوز الاتحاد على حساب الهلال، بفارق هدفين أو بفارق هدف وحيد، شريطة تسجيل 3 أهداف أو أكثر، يعني حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسميًا.

وفاة تحرم نجم الهلال من الاتحاد.. وإصابة سلمان الفرج

وكشف الهلال، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، 3 أخبار، من شأنها أن تقلق جماهير المدرج الأزرق، قبل موقعة الاتحاد، ما نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- حالة وفاة: أكد الهلال، عدم سفر النجم ناصر الدوسري إلى مدينة جدة، حيث يغيب عن موقعة الاتحاد، بعد وفاة جدته، كما قدم مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، التعازي الحارة له.

وعاد النجم ياسر الشهراني إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، لكن اللياقة البدنية لم تصل إلى نسبة 100%، لذا سيكون الأرجنتيني رامون دياز في حيرة، بين إشراكه أو الدفع باللاعب عبد الرحمن العبيد.

- موقف الكوري: النجم جانغ هيون سو، بحسب بيان الهلال، واصل البرنامج العلاجي والتأهيلي، لكنه كان ضمن القائمة المسافرة إلى جدة، لمواجهة الاتحاد، مع شكوك بشأن مشاركته أساسيًا، بعد إصابته في نهائي كأس الملك، أمام الفيحاء.

اقرأ في سعودي سبورت| تطور عاجل في موقف نجم الهلال "المصاب" من كلاسيكو الاتحاد 

- إصابة سلمان الفرج: أوضح الهلال، نقل النجم سلمان الفرج إلى العيادة الطبية في مقر الهلال، بسبب الإجهاد والإعياء، لكن موقفه الرسمي من المشاركة في مباراة الاتحاد، لم يتحدد حتى الآن.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في موقف نجم الهلال المصاب من كلاسيكو الاتحاد

شعرة ياسر.. ذكرى سوداء ترعب الاتحاد أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن