مفاجأة.. الهلال يخطط لشراء نجم الأهلي المصري مقابل 5 ملايين دولار

تاريخ النشر: 22/05/2022
391
منذ سنة
مفاجأة.. الهلال يخطط لشراء نجم الأهلي المصري مقابل 5 ملايين دولار

في سرية تامة، قرر مسئولو نادي الهلال فتح باب التفاوض مع إدارة الأهلي المصري عقب لقاء الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له في 30 مايو المقبل لشراء أليو ديانج نجم وسط الأهلي ومنتخب مالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ورصد مسئولو الهلال لحسم الصفقة مقابل مالي يتراوح بين 4 إلى 5 ملايين و500 ألف دولار لاتمام الصفقة عبر ورقة الشراء النهائي والحصول على توقيع ديانج 24 عاما على عقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة مع منح اللاعب المالي مقابل مالي سنوي لن يقل عن مليون و500 ألف دولار في حالة موافقة ديانج الانتقال إلى صفوف الهلال .

ويعول مسئولو الهلال على صفقة ديانج الكثير في حالة اتمامها لدعم خط الوسط خاصة في ظل إيقاف محمد كنو والرحيل المنتظر للنجم كويلار في نهاية الموسم الجاري بخلاف المستويات المميزة التي قدمها ديانج مع الأهلي المصري على مدار 3 مواسم متتالية اكتسب فيها خبرات كبيرة .

وأوصى رامون دياز المدير الفني للهلال في وقت سابق إدارته بضرورة حسم صفقة ضم ديانج في ظل صغر سن اللاعب وامكانياته الفنية والبدنية الكبيرة التي تتيح للزعيم الاستفادة من خدماته بشكل قوي لسنوات طويلة إلى جانب قدرته على الجمع بين الدورين الدفاعي والهجومي والتحول من محور ارتكاز إلى صانع ألعاب وتميزه بالتسديدات القوية وتواجده مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون 2022.

وكانت إدارة الهلال قررت في وقت سابق فتح الباب أمام رحيل " كويلار " في نهاية الموسم الجاري والبحث عن لاعب بديل في مركزه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورصد ميزانية مالية كبيرة لضم لاعب ارتكاز .

اقرأ أيضا

مفاجأة.. النصر يساعد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد بطلب مثير

الهلال يقاتل من أجل نجم الأهلي.. لن نقبل بأقل من 31 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن