مبروك للاتحاد الدوري.. إيقاف ثنائي الهلال مباراتين حسب اللوائح

تاريخ النشر: 22/05/2022
3867
منذ سنة
مبروك للاتحاد الدوري.. إيقاف ثنائي الهلال مباراتين حسب اللوائح

سلط الناقد الرياضي عادل المرضي، الضوء على نقاط في غاية الخطور قبل انطلاق كلاسيكو المملكة بين الاتحاد والهلال، على لقب الدوري السعودي للمحترفين. 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام الأربعاء المقبل.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، على ملعب الجوهرةالمشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

ونشر الناقد الرياضي عادل المرضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور لاحتفال سالم الدوسري ضد فريق الفيحاء وتدخل النيجيري إيجالو الخشن على لاعب الفيحاء، خلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

واستنكر عادل المرضي، عدم صدور قرارات رسمية حسب اللوائح ضد ثنائي الهلال بالإيقاف قبل كلاسيكو الاتحاد. 

وكتب الإعلامي الرياضي عادل المرضي: "لو تم تطبيق القانون.. لن يلعب إيجالو وسالم الدوسري في مباراة الكلاسيكو".

وأوضح عادل المرضي، سبب تأكيده على لعب ثنائي الهلال، كاتبا: "إيجالو ضرب لاعب لاعب ضمك بالكوع، وسالم الدوسري اتجه لجماهير الفيحاء وقام باثارتهم والمادة ٥٨ تقول، أي لاعب يقوم بإثارة الجماهير بالفعل أو القول أو الإشارة خلال أي مباراة يتم إيقافه مباراتين". 

اقرأ أيضا

الفراج يعتزل بسبب الاتحاد والهلال ورجل صالح يمنح الدوري للنصر

نجم الأهلي إلى الهلال بعد رفع العقوبة.. حقيقة أضخم صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن