الاتحاد يفاجئ جماهيره بـ"الصفقة الأولى ومستقبل حجازي وحمد الله"

تاريخ النشر: 21/05/2022
24393
منذ سنة
الاتحاد يفاجئ جماهيره بـالصفقة الأولى ومستقبل حجازي وحمد الله

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم "الأجانب"، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويضم الاتحاد في صفوفه حاليًا، 7 محترفين أجانب؛ هم: "الرباعي البرازيلي مارسيلو غروهي وبرونو هنريكي وإيجور كورنادو ورومارينيو، والبرتغالي أندريه فيليبي، والمصري أحمد حجازي، والمغربي عبدالرزاق حمد الله".

اقرأ أيضًا

غياب نجم الهلال أمام الاتحاد رسميا.. وحسم "مصير" سلمان الفرج

والعميد يقدم موسمًا رائعًا، بهؤلاء اللاعبين الأجانب؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "الوصيف"، قبل 4 جولات من النهاية.

* حسم مصير أجانب الاتحاد في الموسم الجديد..

وكشفت تقارير صحفية، عن استقرار الإدارة الاتحادية، على تجديد الثقة، في السباعي الأجنبي، للتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد، سيجدد عقد هنريكي، الذي ينتهي في يونيو 2022، مع شراء فيليبي بشكل نهائي، من فيتوريا غيماريش البرتغالي، في الصفقة الصيفية الأولى، حيث يلعب مع الفريق الأول لكرة القدم "معارًا"، منذ يناير الماضي.

وأعلنت رفض مسؤولي العميد، العروض المقدمة إلى حجازي ورومارينيو، للرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أغلق الاتحاد، الباب أمام كافة الشائعات، التي ترددت بشأن الاستغناء عن حمد الله، بنهاية الموسم الرياضي الحالي؛ خوفًا من إيقافه لفترة طويلة، على خلفية شكوى نادي النصر.

والنصر رفع قضيتين أمام لجنة الاحتراف السعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بعد انتقال حمد الله من قلعة العالمي إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

جدير بالذكر أن الاتحاد، يحق له إذا صحت هذه التقارير، التعاقد مع محترف واحد فقط، في الميركاتو الصيفي القادم؛ وذلك بعد قرار اتحاد الكرة السعودي، برفع عدد اللاعبين أجانب، إلى ثمانية، بداية من الموسم الرياضي 2022-2023.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من ابن الهلال.. صفقة مفاجئة

مباراة الاتحاد محسومة للهلال لهذا السبب.. المريسل يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن