غياب نجم الهلال أمام الاتحاد رسميا.. وحسم "مصير" سلمان الفرج

تاريخ النشر: 21/05/2022
2501
منذ سنة
غياب نجم الهلال أمام الاتحاد رسميا.. وحسم مصير سلمان الفرج

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، "الكلاسيكو الحاسم" بين الاتحاد والهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يستضيف مساء الإثنين القادم، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا

الهلال يستنجد بـ"النصر" لإنقاذه.. مفاجأة كبرى بعد خسارة لقب الكأس

ويتصدر العميد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزعيم الهلالي "الوصيف"، قبل النهاية بـ4 جولات.

* موقف نجوم الهلال المصابين من الكلاسيكو..

وقبل "الكلاسيكو الحاسم" أمام الاتحاد، يُعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تعرض عدد كبير من أبرز نجومه، للإصابة والإيقاف.

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياضية"، غياب قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام الاتحاد.

وأشارت الصحيفة، إلى معاناة هيون سو، من إصابة في إصبع القدم؛ حيث يحتاج إلى عدة أيام لـ"الشفاء"، قبل العودة للمباريات مجددًا.

ومن ناحيته، حسم الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، مصير سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الكلاسيكو.

وأنهى الفرج، المباراة أمام الفيحاء، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، والتي خسرها الهلال بـ"ضربات الجزاء"؛ وهو يُعاني من الإصابة.

وكشف الحنيان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الفرج، سيتواجد مع الهلال أمام الاتحاد، بشكل طبيعي؛ حيث أن إصابته "بسيطة".

جدير بالذكر أن الهلال، يفتقد كلًا من: متعب المفرج وياسر الشهراني وجوستافو كويلار ومحمد كنو وعبدالإله المالكي وأندريه كاريلو وصالح الشهري، أمام الاتحاد.

اقرأ أيضا

موقف نجوم الهلال من الكلاسيكو.. ومفاجأة تحكيمية للاتحاد

كابوس 2019 يهدد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن