"جمع الخذلان بكل جوانبه".. رسالة نارية ضد نجم الهلال

تاريخ النشر: 20/05/2022
332
منذ سنة
جمع الخذلان بكل جوانبه.. رسالة نارية ضد نجم الهلال

وجه الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، رسالة هجومية ضد البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، واصفًا إياه بأنه جمع الخذلان بكل جوانبه خلال شهرين.

ونشر القحطاني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"شهرين جمع فيها الخذلان بكل جوانبه 

الخذلان ليس ان تحاول وتفشل، الخذلان ان لاتحاول رغم كل مسببات النجاح حولك، انت لم تشارك في مباراة الاتفاق .. استمريت اسبوعين بين راحة و استشفاء، وفي وقت الحسم تكتشف ان مصعب ابن الـ18عام وسنة اولى احتراف يتجاوزك في كل جوانب التأثير، خذلان متجدد."

ماثيوس بيريرا

وشارك ماثيوس بيريرا مع الهلال، في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي شهدت خسارة الهلال للقب أمام الفيحاء بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وتعاقد الهلال مع ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، في أغسطس الماضي، في صفقة كلفت خزائن الهلال 15 مليون يورو.

وشارك ماثيوس بيريرا في 28 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الرياضي الجاري، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة، كما توج مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

ويرتبط ماثيوس بيريرا بعقد مع الهلال حتى يونيو 2026، فيما تبلغ القيمة السوقية للاعب البرازيلي، مبلغ 12.5 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بعد قهر الهلال.. الفيحاء يكشف عن مفاجأة رسمية كبرى

الهلال يحتج ضد الفيحاء ويطالب بلقب الكأس.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن