نجم النصر "يهين" البليهي.. بعد خسارة الهلال لقب كأس الملك

تاريخ النشر: 20/05/2022
3939
منذ سنة
نجم النصر يهين البليهي.. بعد خسارة الهلال لقب كأس الملك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قاسية، مساء أمس الخميس "19 مايو 2022"، بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

والهلال خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، بعد السقوط أمام الفيحاء بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضًا

نجم الهلال مهدد بـ"الغياب" أمام الاتحاد.. وعقوبة جديدة ضد كنو

وبعد هذه الخسارة، نشر نايف هزازي، نجم النصر والاتحاد الأسبق، مقطع فيديو، هاجم فيه علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشدة.

* هجوم هزازي على البليهي..

وقال هزازي في هذا المقطع، مُتحدثًا عن أخطاء البليهي، أمام الفيحاء: "الله يعين مدافعي الهلال عليك.. يا شيخ".

وأضاف نجم النصر الأسبق: "والله.. المفروض المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والحارس عبدالله المعيوف، يأخذون ضعف الراتب الحالي، بسببك"؛ في إشارة إلى تغطية هذا الثنائي، على أخطاء البليهي.

وحمّل نايف هزازي، مدافع الهلال الدولي، مسؤولية خسارة لقب الكأس، أمام الفيحاء، بالإضافة إلى سقوط الفريق الأول لكرة القدم، في عديد المباريات الأخيرة.

والبليهي البالغ من العمر 32 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ عام 2017، عندما انتقل إليه، قادمًا من الفتح.

وشارك البليهي، منذ ذلك الوقت، في 129 مباراة رسمية مع الزعيم الهلالي، بمختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، محققًا 8 ألقاب.

جدير بالذكر أن علي البليهي، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى يونيو من عام 2023.

اقرأ أيضا

بن طلال يهز الهلال بعد خسارة الكأس.. قرار عاجل ورسالة مفاجئة

نجم الهلال مهدد بـالغياب أمام الاتحاد.. وعقوبة جديدة ضد كنو

حمل تطبيق سعودي الآن