صور|جماهير الهلال تصب غضبها على البليهي والمعيوف بسبب هدف الفيحاء

تاريخ النشر: 20/05/2022
885
منذ سنة
صور|جماهير الهلال تصب غضبها على البليهي والمعيوف بسبب هدف الفيحاء

وجهت جماهير الهلال، مساء اليوم الخميس، انتقادات شديدة اللهجة إلى حارس المرمى عبدالله المعيوف والمدافع علي البليهي، بعدما استقبل الزعيم هدف التعادل للفيحاء، بنهائي أغلى الكؤوس. 

 وسجل سالم الدوسري هدف الهلال في الدقيقة 45+4، بعد تمريرة من سلمان الفرج، ليسدد كرة أرضية خادعة، استقرت في الزاوية اليمنى.

أشعل رامون لوبيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أجواء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد إحراز هدف التعادل في مرمى الهلال.

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مباراة الهلال والفيحاء في نهائي أغلى الكؤوس، ويتم بث المباراة حاليا عبر قنوات الرياضية السعودية، وأبو ظبي الرياضية، وSSC، وبأداء صوتي للمعلقين فارس عوض، وفهد العتيبي، وخليل البلوشي.

وصبت جماهير الهلال، غضبها على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم علي البليهي وعبدالله المعيوف، خاصة بعدما وصلت المباراة للأشواط الإضافية. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تغريدات جماهير الهلال على هدف الفيحاء، من خلال الصور التالية ..

المعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلالالمعيوف والبليهي الهلال

ويشهد نهائي كأس الملك، حضور سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نائبًا عن مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لتسليم جوائز البطولة.

ويطمح الهلال نحو الفوز باللقب العاشر، بينما يبحث الفيحاء عن اللقب الأول في تاريخه، في مواجهة يديرها الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك، بعد الفوز على الشباب في نصف النهائي بنتيجة (2-1)، بينما تأهل الفيحاء إلى النهائي، على حساب الاتحاد بنتيجة (1-0).

اقرأ أيضا

الشوط الأول| الهلال يتقدم على الفيحاء في نهائي كأس الملك

تشكيل الفيحاء.. رازوفيتش يهدد الهلال بـالقوة الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن