رئيس الفيحاء يكشف "سر" الفوز على الهلال والتتويج بأغلى الكؤوس

تاريخ النشر: 20/05/2022
528
منذ سنة
رئيس الفيحاء يكشف سر الفوز على الهلال والتتويج بأغلى الكؤوس

أكد عبد الله أبانمي رئيس نادي الفيحاء، على شعوره بالفخر بمصافحة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عند تسلمه لقب أغلى الكؤوس. 

وحصد الفيحاء لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى، بعد التغلب على الهلال بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي، من عمر مباراة نهائي الكأس، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وقال عبد الله أبانمي في تصريحات للناقل الرسمي لنهائي كأس الملك: "الحمد لله، أعتبر اليوم تاريخي بحضور ولي العهد توجنا تعبنا بالكأس، والقادم أفضل بإذن الله". 

وتابع رئيس نادي الفيحاء: "أول رئيس ناد يحمل الكأس من ولي العهد.. هذا شيء غير طبيعي، بدعم كبير من القيادة الرشيدة، لم يعد هناك فارق كبير بين الأندية".

وأضاف عبد الله أبانمي: "ثقتي في اللاعبين كبيرة، هم كانوا على طبيعتهم وتحلوا بالهدوء، تلقينا هدفًا وتعادلنا وذهبنا إلى وقت إضافي، وتغلبنا على الإصابات وتوجنا بالكأس". 

وفي الختام، أهدى أبانمي، البطولة لكل محبي وعشاق الفيحاء، وأهالي المجمعة، وكل من وقف مع النادي ودعمه طوال الفترة الماضية.

وأصبح الفيحاء الفريق العاشر الذي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال، فيما تجمد رصيد الهلال عند 9 ألقاب، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال.

اقرأ أيضا

بعد الإطاحة بالهلال..ثنائي الفيحاء يتوج بجوائز الأفضل بكأس الملك

رسميا.. الفيحاء يتأهل إلى ملحق دوري أبطال آسيا 2023-24

حمل تطبيق سعودي الآن