ليست دوري الأبطال.. أمنية مودريتش الحقيقية مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/05/2022
111
منذ سنة
ليست دوري الأبطال.. أمنية مودريتش الحقيقية مع ريال مدريد

نال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، جائزة استثنائية بعد تألقه بشدة هذا الموسم مع الميرنجي، وقيادته للفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مودريتش رفقة الملكي أن يختتم موسمه الاستثنائي مع ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

قامت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بتقديم جائزة خاصة لنجم منتخب كرواتيا، في حفل خاص، حيث تم تكريمه بتواجد العديد من النجوم السابقين في كرة القدم.

أمنية مودريتش الحقيقية مع ريال مدريد

وكشف مودريتش عن أمنيته الحقيقية رفقة فريقه ريال مدريد، قائلًا: "الإعتزال في ريال مدريد؟ آمل ذلك. أحب مدريد كمدينة وأحب عائلتي أيضاً. لذلك آمل حقاً".

وأضاف: "الإعتزال هُنا؟ آمل بذلك، كما قلت عدة مرات، ريال مدريد هو منزلي، أشعر بسعادة كبيرة، في النادي والمدينة وأنا محبوب جداً من قبل المشجعين، عائلتي أيضاً سعيدة جداً، آمل أن أستمر لسنوات أخرى وآمل أن أتمكن من إنهاء مسيرتي هنا".

وأردف: "أنا فخور جداً بتلقي جائزة ماركا للأساطير، إنه لشرف لي أن أكون مع هؤلاء الرياضيين الكبار، أشكر عائلتي وزملائي، أفضل الفوز بلقب جماعي على لقب فردي، لكنني سعيد جداً بحصولي على هذه الجائزة".

وأكمل: "الأمتع ما في الأمر كان ضد باريس سان جيرمان، كان حوالي 15-20 دقيقة من الجنون. من الصعب جداً شرح ما يحدث في البرنابيو في ليالي دوري أبطال أوروبا. كانت بداية طريقتنا إلى باريس ونأمل أن نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وعن أصعب اللحظات التي عاشها مودريتش، في دوري الأبطال: "الأكثر تعقيداً هو السيتي لأنه لم يتبق أي وقت تقريباً ولكن الجماهير وثقت بنا حتى النهاية. إنه جزء من DNA لهذا النادي".

ووجه مودريتش نصيحة للأطفال، قائلًا: "عندما تكون طفلاً فإن أهم شيء هو الاستمتاع والاستمتاع، ثم القتال من أجل أحلامك والثقة بنفسك بغض النظر عما يقوله الآخرون والعمل يوماً بعد يوم لتكون لاعب كرة قدم أمر صعب للغاية، أن تصبح لاعباً في ريال مدريد هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لك". 

وأوضح مودريتش عن مهارته الخاصة بالتمرير بوجه القدم: "علمني والدي في الشارع، كلما أستطعت أن نخرج للعب لتجربة الأشياء، بخصوص التمرير من وجهه القدم ليس لهُ سر مُعين بل هو شيء طبيعي، لطالما أحببت أستخدام هذا الجزء من القدم منذُ أن كنت طفلاً".

اقرأ أيضا

شروط قاسية من مبابي للاستمرار مع باريس وخيانة وعده لريال مدريد

متى سيعلن مبابي عن انتقاله رسميا لريال مدريد؟.. مفاجأة الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن