متى سيعلن مبابي عن انتقاله رسميا لريال مدريد؟.. "مفاجأة الأبطال"

تاريخ النشر: 17/05/2022
207
منذ سنة
متى سيعلن مبابي عن انتقاله رسميا لريال مدريد؟.. مفاجأة الأبطال

حسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره النهائي برفض التجديد للفريق الباريسي، والانتقال لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، في ظل نهاية عقده مع نادي عاصمة الأنوار.

وأعلن كيليان مبابي أول أمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وعقد مسئولي باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء، جلسة مطولة مع مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقده، ولكن اللاعب رفض العرض الخيالي المقدم من النادي الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ولكن يبقى السؤال الأهم حاليا، متى سيعلن مبابي عن انتقاله لريال مدريد:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن مبابي سيعلن بشكل رسمي انتقاله لريال مدريد في الفترة ما بين الـ 23 حتى الـ 28 من شهر مايو الجاري.

وأوضحت أن مبابي سيعلن في بيان صحفي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، انتقاله لريال مدريد، برسالة وداع لجماهير باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن مبابي سيحصل على مكافأة توقيع من ريال مدريد تبلغ 100 مليون يورو، حيث سيوقع عقدا مع الفريق الملكي لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2027.

مبابي يرفض عرض تاريخي من باريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي في اجتماع اليوم الحاسم، مبالغ مالية، تجعله الأعلى أجرا في تاريخ اللعبة.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان عرض نحو 5 مليون يورو شهريا لكيليان مبابي، وهو ما يساوي 56 مليون يورو سنويا.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي مكافأة توقيع بلغت 118 مليون يورو، مقابل تجديد عقده لمدة موسمين على أقل تقدير.

وأكدت أن مبابي رفض هذا العرض الخرافي من إدارة باريس سان جيرمان، بالرغم من منح الفريق الباريسي لكيليان نسبة 100% من حقوق الصورة.

اقرأ أيضا

مفاجأة غير متوقعة.. مبابي إلى ليفربول بعرض اللحظة الأخيرة

تسريب رد فعل ريال مدريد على تصريحات مبابي الصادمة.. مرحبا بك

حمل تطبيق سعودي الآن