لماذا رفض برشلونة التعاقد مع مبابي؟.. "هدية ستدمر ريال مدريد"

تاريخ النشر: 18/05/2022
540
منذ سنة
لماذا رفض برشلونة التعاقد مع مبابي؟.. هدية ستدمر ريال مدريد

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن سبب رفضه التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي بات قريبا من الانتقال لريال مدريد.

وحسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ، قراره النهائي برفض التجديد للفريق الباريسي، والانتقال لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، في ظل نهاية عقده مع نادي عاصمة الأنوار.

وأعلن كيليان مبابي أول أمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع كيليان مبابي:

وقال لابورتا في حوار إذاعي مطول: "هناك بعض اللاعبين لن نتعاقد معهم حتى لو كان لدينا المال للقيام بذلك، لأن هيكل الرواتب له دور كبير في اقتصاد النادي".

وأضاف: "سبق أن تم تشويه اقتصاد برشلون بالفعل، ولا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى". وواصل خوان لابورتا: "لا يمكنك تجاوز مستوى معين من الرواتب لأنه سيدمر اقتصاد النادي". 

وأوضح لابورتا: "يطلب مبابي من 40 إلى 50 مليون يورو كراتب سنوي بعد الضرائب، وهو لم يحقق دوري أبطال أوروبا، يجب وضع ذلك في الاعتبار أيضًا".

 وأتم قائلا: "لن نتفاوض مع لاعبين يطلبون 25 أو 30 أو 40 مليون يورو في الموسم، هذه جريمة، لن نفعل، ولا نريد ذلك".

ولكن يبقى السؤال الأهم حاليا، متى سيعلن مبابي عن انتقاله لريال مدريد:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن مبابي سيعلن بشكل رسمي انتقاله لريال مدريد في الفترة ما بين الـ 23 حتى الـ 28 من شهر مايو الجاري.

وأوضحت أن مبابي سيعلن في بيان صحفي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، انتقاله لريال مدريد، برسالة وداع لجماهير باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن مبابي سيحصل على مكافأة توقيع من ريال مدريد تبلغ 100 مليون يورو، حيث سيوقع عقدا مع الفريق الملكي لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2027.

اقرأ أيضا

اجتماع الدوحة.. سر تواجد بيكهام في جلسة مع مبابي وميسي ونيمار

والدة مبابي تعلن انتقال نجلها لريال مدريد.. باريس مرفوض

حمل تطبيق سعودي الآن