النصر مصر على التعاقد مع "عاشق الهلال".. صفقة 2022 المدوية

تاريخ النشر: 18/05/2022
1211
منذ سنة
النصر مصر على التعاقد مع عاشق الهلال.. صفقة 2022 المدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

تحالف "فيفا" و"الانضباط" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد 

ومن أجل العودة للمنافسة على جميع البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من الصفقات الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة النصر المدوية في 2022..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Maracana"، عن رغبة قوية من النصر، للتعاقد مع النجم الجزائري ياسين براهيمي، صانع ألعاب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي العالمي، يحاولون استغلال نهاية عقد براهيمي، مع العملاق القطري؛ من أجل إقناعه بمشروع النادي، وحسم صفقة التعاقد معه، بشكل رسمي.

وأظهر براهيمي، أعجابًا كبيرًا بنادي الهلال، خلال الأيام القليلة الماضية؛ عندما وصفه بـ"الأفضل في قارة آسيا"، رافضًا حديث النصر، عن ضعف النسخة الحالية، من مسابقة دوري الأبطال.

- إذًا.. من هو ياسين براهيمي "هدف النصر الصيفي"؟!

لاعب جزائري من مواليد 8 فبراير 1990، في فرنسا، حيث بدأ مسيرته الكروية هُناك، وبالتحديد مع الفئات السنية لفريق العاصمة باريس سان جيرمان.

ومن الفئات السنية لباريس، تنقل براهيمي، بين أندية رين وكليرمون في فرنسا، وغرناطة الإسباني، والذي شهد انفجاره الكروي معه.

وفي صيف 2014، خاض ياسين براهيمي، أكبر تجربة في مسيرته الكروية، عندما انضم إلى بورتو البرتغالي، حيث استمر معه لمدة 5 سنوات، حتى انتقل إلى الريان.

ومع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، سجل براهيمي، 33 هدفًا وصنع 18 آخرين، خلال 83 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية.

أما طوال مسيرته الكروية مع الأندية، خاض صفقة النصر المحتملة، 450 مباراة رسمية، سجل خلالها 107 أهداف، وصنع 73 آخرين.

ومثّل براهيمي، منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، في 60 مباراة رسمية، منذ عام 2013 وحتى الآن، محرزًا 11 هدفًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة في عقد أيمن يحيى مع الأهلي.. هل يعود إلى النصر؟

سعودي سبورت يكشف.. أسرار رحيل جوناثان رودريجيز عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن