رئيس النصر يستبق الإعلان الرسمي.. ويكشف عن قرارات "قضية حمد الله"

تاريخ النشر: 18/05/2022
6510
منذ شهر
مسلي آل معمر رئيس النصر

يبدو أن مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، قرر استباق الإعلان الرسمي، من الجهات المختصة، وذلك من خلال كشفه عن القرارات المرتقبة، في قضية ناديه، ضد الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

تاليسكا ينهي الجدل.. "رسالة مثيرة إلى النصر تزلزل الهلال"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* تصريح مسلي آل معمر "المرعب"..

وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو قصير عبرموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لرئيس النصر آل معمر؛ يُعلق فيه على موقف ناديه، في قضية الاتحاد وحمد الله.

وأكد مسلي آل معمر، أن أمور النصر "زينة"، وأن القضية في طريقها للحسم، لمصلحة ناديه؛ في إشارة إلى توقيع العقوبات التي طالب بها العالمي، ضد قلعة العميد والنجم المغربي.

وطالب النصر في شكواه، بمجموعة من العقوبات ضد الاتحاد وحمد الله، لا يدخل منها خصم النقاط - وفقًا لإعلاميين مقربين من النادي -؛ وذلك على النحو التالي:

- الحصول على تعويض مالي "83 مليون ريال"، من الاتحاد وحمد الله.

- حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، لـ"فترتي تسجيل".

- إيقاف عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى المدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، ألمح إلى احتمالية خصم 3 نقاط، من رصيد الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بالإضافة إلى حل مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي.

حمل تطبيق سعودي الآن