تاليسكا ينهي الجدل.. "رسالة مثيرة إلى النصر تزلزل الهلال"

تاريخ النشر: 17/05/2022
850
منذ سنة
تاليسكا ينهي الجدل.. رسالة مثيرة إلى النصر تزلزل الهلال

وجّه النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، رسالة إلى جماهير العالمي، بمناسبة مرور عام كامل، على انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وتاليسكا انضم إلى النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، وفي عقد حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضًا

سالم الدوسري يرحل عن الهلال ويعود للدوري الإسباني 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي الكبير، 18 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

* رسالة تاليسكا إلى جماهير النصر..

وقال تاليسكا في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مرت سنة على وصولي إلى النصر.. كانت 12 شهرًا من السعادة، لتمثيل هذا القميص"؛ في نفي واضح، للشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة، خاصة من عشاق الغريم الهلال، بحزن اللاعب، داخل قلعة العالمي، ورغبته في الرحيل.

وأعرب نجم النصر، عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا على تكيفه هو وعائلته، في هذا البلد العظيم، حيث وجد المحبة والتقدير من الجميع.

وقدّم أندرسون تاليسكا، الشكر إلى الجهاز الفني والإداري في نادي النصر، بالإضافة إلى زملائه في الفريق، على مساعدتهم له، خلال هذا العام.

وفي نهاية رسالته.. تغزل تاليسكا، في جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ قائلًا: "أنتم يا رفاق.. رائعين".

جدير بالذكر أن النصر، نجح في خطف تاليسكا، خلال الصيف الماضي، بعدما كان على أبواب الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اقرأ أيضا

جوميز مع جلطة سراي.. أسعد الهلال وتسبب في إحراج هدف النصر

بعد النصر.. مفاجأة جديدة في وجهة جوناثان رودريجيز القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن