البلوي "ينقلب" على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب !

تاريخ النشر: 14/05/2022
9927
منذ يومين
حمد الله من مباراة الفتح والاتحاد

لا يزال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام، على الرعم من رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انتقل في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، من النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في عقد لمدة موسم ونصف.

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، سجل النجم المغربي الكبير، 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 11 مباراة رسمية فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

الهلال يتورط مع النصر.. طلب عاجل بـ"استبعاد" تاليسكا من المملكة !

وظن الوسط الرياضي السعودي، أن رحيل حمد الله، عن قلعة العالمي، سيكتب نهاية لمسلسل أزمات اللاعب، التي استمرت لأكثر من عامين، إلا أن الإعلامي عبدالعزيز المريسل، كشف خلاف ذلك.

* أسرار حمد الله ونادي الاتحاد..

وعلى مدار اليومين الماضيين، أعلن المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أزمات بين عبدالرزاق حمد الله، ومجلس الإدارة، بالإضافة إلى الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، ألمح الإعلامي الرياضي، إلى أزمة جديدة، لنجم النصر السابق، داخل جدران نادي الاتحاد؛ وهذه المرة مع المدير التنفيذي حامد البلوي.

طالع أيضًا| نجم إيطاليا يرد على عرض الأهلي رسميا.. "أضخم صفقات 2022" 

وقال عبدالعزيز المريسل: "المشكلجي يواصل الضغط.. الإداري يواصل السحب"؛ الأمر الذي ربطته الجماهير، بالثنائي حمد الله والبلوي.

* مفاجأة مغربية للنجم حمد الله..

وبالتزامن مع أنباء خلافاته مع مسؤولي الاتحاد، والمدير الفني للفريق الأول.. زفّت تقارير مغربية، بشرى سارة إلى حمد الله.

ووفقًا لصحيفة "Maroc"، أكد مصدر مقرب من رئيس الجامعة الملكية المغربية، قرب عودة عبدالرزاق حمد الله، إلى قائمة المنتخب الوطني.

ويبتعد حمد الله، عن قائمة منتخب المغرب، منذ بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، عندما انسحب نجم الاتحاد، من المعسكر؛ بسبب خلافاته مع الجهاز الفني، وزملائه اللاعبين.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية، شهدت محاولات مكثفة من المسؤولين عن الرياضة في المغرب، للصلح بين حمد الله وزملائه في المنتخب، بالإضافة إلى الجهاز الفني، لكي يتم الاستعانة باللاعب، في كأس العالم 2022، بالدوحة القطرية.

حمل تطبيق سعودي الآن