مفاجأة| نجم الاتحاد يهدد بـ"إيقاف" حمد الله سنة.. سعادة في النصر

تاريخ النشر: 17/05/2022
1140
منذ سنة
مفاجأة| نجم الاتحاد يهدد بـإيقاف حمد الله سنة.. سعادة في النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

تاليسكا ينهي الجدل.. "رسالة مثيرة إلى النصر تزلزل الهلال"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* تصريحات نجم الاتحاد "تورط" حمد الله..

وبالتزامن مع قضية انتقال حمد الله، إلى قلعة العميد.. خرج النجم المغربي الكبير كريم الأحمدي، قائد نادي الاتحاد السابق، بتصريحات مثيرة للجدل.

ولعب الأحمدي، في صفوف نادي الاتحاد، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2022، حيث تم رفع اسمه من القائمة، بعد تعرضه لإصابة خطيرة.

ونفى الأحمدي في تصريحات لـ"MBC"، وجود أي علاقة له، بانتقال عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكشف النجم المغربي الكبير، عن أن حمد الله، معجب منذ فترة كبيرة، بنادي الاتحاد، وكان يرغب في الانتقال إليه.

وشدد الأحمدي، على أن نجم النصر السابق، كان لديه هدفًا كبيرًا؛ وهو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بقميص نادي الاتحاد.

ومن ناحيتها، تفاعلت جماهير نادي النصر، مع تصريحات الأحمدي، معتبرة أنها تأكيد جديد؛ على تعمد حمد الله، إثارة الفوضى والشغب داخل قلعة العالمي؛ من أجل إجبار الإدارة، على فسخ عقده، والانتقال إلى العميد.

جدير بالذكر أن عقوبة حمد الله، قد تصل إلى الإيقاف لمدة عام كامل، أو حتى الشطب من سجلات اتحاد الكرة السعودي، في حال التأكد من ارتكابه أفعال مشينة داخل النصر؛ لإجبار الإدارة على فسخ عقده.

اقرأ أيضا

النصر يطالب بـمحاكمة عبد الرزاق حمد الله.. ماذا ينتظر الاتحاد؟

صدمة للهلال.. النصر يسعد الاتحاد بـطلب رسمي في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن