السومة يزلزل الأهلي والاتحاد.. "اللعب مع حمد الله في فريق واحد"

تاريخ النشر: 14/05/2022
799
منذ أسبوع
السومة وحمدا لله

أثار السوري عمر السومة، أسطورة الأهلي، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بتصريحات مثيرة، عن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا

البلوي "ينقلب" على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب ! 

والسومة يلعب في النادي الأهلي، منذ صيف عام 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال 8 سنوات، الهداف التاريخي للفريق، محليًا وخارجيًا.

أما حمد الله، الذي لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، انتقل في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ولمدة موسم ونصف فقط.

* تصريحات السومة المثيرة للجدل..

وكشف السومة في تصريحات لـ"قناة أحمد آل غالب" على موقع اليوتيوب، عن تفضيله اللعب مع حمد الله، في فريقٍ واحد، على أي مهاجم آخر، عاصره في دوري المحترفين السعودي.

وأشار الأسطورة السورية، إلى إجادة حمد الله، استلام الكرة في المساحات الضيقة، والعودة إلى الخلف، ما يجعلهما قادرين على تكملة بعضهما البعض، داخل المستطيل الأخضر.

وأشاد عمر السومة، بإمكانيات زميله السابق في الأهلي، المهاجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، على الرغم من اعترافه، بعدم الراحة في اللعب معه.

وشدد السومة، على أن دجانيني، يجيد فتح المساحات، إلا أنه يتشابه معه في طريقة اللعب كثيرًا، ما يؤثر عليه داخل الملعب، وخلال المباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن