بقرار من روسو.. تعرف على سبب حرمان ثنائي النصر الأجنبي من الإجازة

تاريخ النشر: 15/05/2022
198
منذ سنة
بقرار من روسو.. تعرف على سبب حرمان ثنائي النصر الأجنبي من الإجازة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، منح الثنائي الأجنبي فينسنت أبو بكر وبيتي مارتينيز إجازة من التدريبات. 

ومن جهة آخرى، منح المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، باقي عناصر الفريق الأول راحة من التدريبات لمدة يومين على أن يعود اللاعبين يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمباراة الرائد في الدوري السعودي للمحترفين. 

وغادرت بعثة الفريق الأول لنادي النصر من القصيم إلى الرياض، وذلك بعد تأجيل مباراة الرائد ، بعد إيقاف كافة الأنشطة الرياضية بالمملكة العربية السعودية نظرًا لوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفه بن زايد رحمه الله".

وأعلنت وزارة الرياضة عن تعليق النشاط الرياضي في المملكة، لمدة 3 أيام؛ حدادًا على روح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وكان مقررًا أن تستأنف مباريات الجولة السابعة والعشرين، خلال أيام الجمعة (الفيحاء ضد ضمك، الرائد ضد النصر)، والسبت (الفتح ضد الطائي، الأهلي ضد أبها)، والأحد (الاتفاق ضد الحزم، الاتحاد ضد الهلال).

وفقا لما جاء في صحيفة الرياضية، اليوم الأحد، فأن المدرب روسو قرر استثناء الثنائي أبو بكر وبيتي مارتينيز من إجازة الفريق الأول بالنصر، نظرا لمواصلتهما برنامجهما التأهيلي. 

قطع فينسنت أبو بكر شوطًا كبيرًا للعودة للمشاركة، بينما سيخضع مارتينيز غدًا الإثنين لفحص ميداني من قبل الجهاز الطبي قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات اللياقية مع الجهاز الفني لتعرضه لآلام في العضلة الخلفية والركبة قبل أسبوعين.

اقرأ أيضا

بعد ضربة الهلال.. النصر يخدع أحمد موسى ويحقق أكبر فوز تاريخي

أخبار النصر اليوم| العالمي بدون مدرب.. استبعاد تاليسكا وقضية موسى

حمل تطبيق سعودي الآن