مفاجأة| النصر "بدون مدرب" حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 14/05/2022
5359
منذ أسبوع
روسو

لاصوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرار "تمديد" نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت تمديد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينتهي يوم 23 يونيو القادم، وذلك في أعقاب تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة، من المسابقة.

اقرأ أيضًا

بعد ضربة الهلال.. النصر "يخدع" أحمد موسى ويحقق أكبر فوز تاريخي

وعدّلت اللجنة، مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، "تعليق" النشاط في المملكة؛ حدادًا على روح الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات.

* صدمة في نادي النصر..

ويبدو أن هذا القرار الصادم، سيكون له تبعيات كارثية، على عدد من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ على رأسها النصر.

والأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لنادي النصر، أعلن في وقتٍ سابق، أنه سيرحل عن الفريق الأول لكرة القدم، فور نهاية عقده، أواخر مايو.

ونظرًا لتمديد الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حتى 23 يونيو القادم؛ فهذا يعني أن النصر، سيبقى لمدة 23 يومًا، بدون مدرب، حيث ستشهد هذه الفترة، خوض الفريق الأول لكرة القدم، الجولتين الـ29 و30 من مسابقة الدوري.

وهُنا.. سيكون مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مُطالبًا بإقناع روسو، على تمديد عقده، لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا، لضمان بقائه حتى نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن