تحرك رسمي من الهلال يقلب موازين قضية كنو على النصر

تاريخ النشر: 12/05/2022
1909
منذ أسبوع
فهد بن نافل رئيس نادي الهلال

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن رفع مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مذكرة قانونية لمركز التحكيم الرياضي بشأن العقوبة الموقعة على النادي واللاعب محمد كنو. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

وأصدرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في الأول من مايو الجاري، قراراته في قضية كنو؛ حيث تقرر إيقاف كنو عن أي مباراة رسمية، محليًا ودوليًا، لمدة 4 شهور، مع إلزام نادي الهلال وكنو بدفع 27 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي في العقد، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين، هما يونيو 2022 ويناير 2023.

وأكد الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على رفع إدارة الهلال، مذكرة قانونية لمركز التحكيم الرياضي بشأن تعليق عقوبات غرفة فض المنازعات. 

وأوضح الشهري، أن تم وبشكل رسمي من قبل الإدارة الهلالية، مساء اليوم الخميس، رفع مذكرة قانونية لتعليق العقوبة مؤقتاً عن:- إيقاف الفريق من التعاقد لفترتين- ايقاف محمد كنو لحين صدور قرار المركز النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن