الاتحاد يحسم مستقبل كورنادو.. "هل يغيب عن كلاسيكو الهلال"

تاريخ النشر: 13/05/2022
541
منذ أسبوع
الاتحاد من مباراة الفيحاء

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشرى سارة، قبل "كلاسيكو المملكة" الكبير أمام الهلال، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، قبل 4 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

مفاجأة تهز الهلال.. قرار عاجل في قضية كنو قبل كلاسيكو الاتحاد

ويحتاج العميد الاتحادي، للفوز على الهلال، بفارق هدفين؛ من أجل التتويج باللقب المحلي الغالي، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الأخيرة، من عمر المسابقة.

* بشرى سارة في الاتحاد..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، تأكدت جاهزية البرازيلي إيجور كورنادو وعبدالعزيز البيشي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للمشاركة في الكلاسيكو.

وكشفت الصحيفة، عن مشاركة كورنادو والبيشي، في تدريبات الاتحاد الجماعية، مساء الخميس، بعد شفائهما من الإصابة، التي لحقت بهما، خلال اليومين الماضيين.

طالع أيضًا| سعادة في الهلال.. "أزمة المنزل" تشعل علاقة حمد الله مع الاتحاد !

ولا يزال الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، يعمل على تجهيز النجم المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للحاق بـ"الكلاسيكو الكبير".

جدير بالذكر أن حجازي، يغيب عن نادي الاتحاد، منذ شهر يناير الماضي؛ بعد إصابته مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

حمل تطبيق سعودي الآن