لا مكان له في برشلونة.. تشافي يعطي الضوء الأخضر

تاريخ النشر: 12/05/2022
232
منذ أسبوع
تشافي

أعطى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، الضوء الأخضر، لرحيل نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

قد يغادر سيرجينو ديست نادي برشلونة هذا الصيف، الجناح الشاب لم ينته من الاستقرار في الفريق الأول وسيكون النادي على استعداد لبيعه، حيث تتوالى عليه العروض على رأسهم فريق إشبيلية.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إشبيلية كان مهتمًا بضم اللاعب منذ نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.

وطالب المدير الرياضي لفريق إشبيلية، رامون رودريجيز "مونشي"، ليسأل عن الجانب التعاقدي مع اللاعب، ويمكن إحياء هذا الاهتمام في الأسابيع الأخيرة، كما أوردت صحيفة "دياريو آس".

طالع أيضًا: العملية دي يونج.. تفاصيل عرض مان يونايتد لخطف نجم برشلونة 

على الرغم من حقيقة أن اللاعب قد كرر في مناسبات متعددة أنه يريد النجاح في برشلونة، فإن الوضع المحفوف بالمخاطر للنادي من شأنه أن يضعه بين حالات الخروج المحتملة.

تشافي يدفع ديست للرحيل

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد تشافي أن مركز الظهير الأيمن الكاتالوني ستكون مكتظة باللاعبين.

المدرب واثق من وصول سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي، وتجديد سيرجي روبرتو لمدة عام واحد، واحتمالية استمرار داني ألفيس في النادي لموسم آخر، فلن يكون هناك مكان في النادي لديست.

ومع ذلك، فإن برشلونة يدرك قيمة اللاعب الأمريكي، وليس لديه نية "للتخلي عنه".

وفقًا لـ "Transfermarket"، تبلغ قيمة ديست السوقية 18 مليون يورو. لذلك، سيترك اللاعب كامب نو مقابل مبلغ مماثل فقط.

ولا يُستبعد أيضًا استخدام اللاعب كورقة مساومة لتخفيض تكلفة الانتقال: كانت أندية مثل بايرن ميونيخ مهتمة أيضًا بالظهير الأيمن الشاب في يومهم.

والواضح أن تشافي أعطى الضوء الأخضر لرحيله.

لن يكون قرار رحيل اللاعب رياضيًا بأي حال من الأحوال، لأن الفنيين راضون عن أدائه، لكن الأمريكي من بين المرشحون للخروج من أجل كسب المال.

حمل تطبيق سعودي الآن