أتلتيكو يفسد فرحة ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بانتصار مثير

تاريخ النشر: 08/05/2022
95
منذ أسبوع
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

انتصر أتلتيكو مدريد بهدف دون رد على ضيفه ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ونفذ لاعبو أتلتيكو مدريد، وعدهم لجماهيرهم بعدم الوقوف في ممر شرفي لتحية ريال مدريد بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل انطلاق المواجهة.

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيول برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

ودخل أتلتيكو مدريد المباراة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف صاحب الـ69 نقطة وإشبيلية الثالث صاحب الـ 64 نقطة.

وحقق ريال مدريد الانتصار في لقاء المرحلة الأولى من الليجا الذي جمع بين الفريقين بهدفين دون رد، بفضل هدفي النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد: 

رفع أتلتيكو مدريد بهذا الانتصار رصيده إلى 64 نقطة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، ويضمن بشكل كبير حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي المقابل، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 81 نقطة في الترتيب الأول، بعد أن حسم الجولة الماضية اللقب لحسابه بالفوز على إسبانيول.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "أوبلاك، رينالدو، خيمينيز، سافيتش، فيرساليكو، كاراسكو، جوندوجبيا، كوكي، ماركوس يورينتي، ماتيوس كونها، أنخيل كوريا".

وفي المقابل، خاض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "لونين، ناتشو، ميلتاو، فاييخو، كروس، كاسيميرو، كامافينجا، لوكاس فاسكيز، أسينسيو، يوفيتش، رودريجو جوس".

وشهد تشكيل ريال مدريد الكثير من المفاجآت في مقدمتها غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما المتواجد على مقاعد البدلاء، بالإضافة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا المتواجد أيضا في قائمة الاحتياطي.

سجل هدف المباراة الوحيد الجناح الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء حصل عليها مسجل الهدف ضد المدافع الشاب فاييخو.

حمل تطبيق سعودي الآن