لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. إنجاز أسطوري لكريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 12/05/2022
113
منذ 4 أيام
كريستيانو رونالدو

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين اليوم الخميس عن تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» عن شهر أبريل.

وسجل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في شهر إبريل الماضي، 4 أهداف بواقع ثلاثية في شباك نوريتش سيتي، وهدف في مرمى أرسنال في اللقاء الذي خسره الشياطين الحمر (3-1).

وينافس كريستيانو رونالدو حاليا على جائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أنه سجل حتى 18 هدفا، وبات بعيدا عن محمد صلاح المتصدر بفارق 4 أهداف فقط.

وتفوق كريستيانو رونالدو على الخماسي البرازيلي جابرييل جيسيوس والبلجيكي كيفين دي بروين والكوري الجنوبي هيونج مين سون، ولاعب ساوثهامبتون جيمس ورد بروس، وأخيرًا البرازيلي برونو جيماريش نجم فريق نيوكاسل.

إنجاز تاريخي لكريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: 

وتوج للمرة الثانية هذا الموسم كريستيانو رونالدو بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق إنجاز تاريخي في عمر الـ 37 عاما.

وبات رونالدو اللاعب الأكثر فوزا بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي برصيد 6 مرات، في تاريخ مانشستر يونايتد متفوقا على زميله السابق واين روني صاحب الـ 5 جوائز.

وبشكل عام أصبح يحتل كريستيانو رونالدو الترتيب الرابع عبر مر التاريخ في قائمة أكثر اللاعبين تحقيقا لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، خلف سيرخيو أجويرو وهاري كين بـ 7 جوائز، وبالتساوي مع ستيفن جيرارد بـ 6 جوائز.

حمل تطبيق سعودي الآن