نجم الهلال "في طريقه" إلى النصر.. ورد عاجل من بن نافل

تاريخ النشر: 12/05/2022
2787
منذ أسبوع
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

يبدو أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مُصر على التعاقد، مع أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة القادمة.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قرار عاجل من تركي آل الشيخ "يسعد" الاتحاد.. قبل كلاسيكو الهلال

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، خلال الفترة القادمة، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الأسماء الكبرى؛ على رأسها ناصر الدوسري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وينتهي عقد الدوسري، البالغ من العمر 22 سنة، مع قلعة الزعيم، في 30 يونيو من عام 2023، حيث يحق له التوقيع مع أي نادٍ، بشكل مجاني، بداية من شهر يناير القادم.

* كواليس مثيرة داخل نادي الهلال..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، عن قلق كبير داخل نادي الهلال، من "خطف" النصر، لأبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد واقعة محمد كنو.

وحصل النصر، في شهر يناير الماضي، على توقيع كنو، قبل أن يتراجع النجم الدولي، ويجدد عقده مع الهلال، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو من عام 2025.

طالع أيضًا| حمد الله يقود "أزمة خطيرة" في الاتحاد.. هؤلاء المتورطين ! 

ومن ناحيتها، أصدرت غرفة فض المنازعات، 3 قرارات رسمية بعد توقيع محمد كنو، على عقدين مع النصر والهلال؛ على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

وقال المسمار في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النصر أصبح مقلق لجاره الهلال.. وجعل لاعبي الزعيم، يبالغون في مطالبهم المادية".

وتوقع الإعلامي الرياضي، أن ترضخ الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، لطلبات نجوم الفريق الأول لكرة القدم "المالية"، خلال الفترة القادمة؛ لمنع تكرار واقعة كنو، مرة أخرى.

وشدد عيسى المسمار، على أن أول اللاعبين، الذي من المتوقع أن ترضخ إدارة الهلال، لمطالبهم المالية، خوفًا من انتقالهم إلى النصر؛ هو ناصر الدوسري.

حمل تطبيق سعودي الآن