هل اقتربت صفقة القرن؟.. تفاصيل جديدة في زيارة مبابي إلى مدريد

تاريخ النشر: 11/05/2022
362
منذ أسبوعين
مبابي

انتشرت تفاصيل جديدة حول زيارة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، التي قام بها إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وربط الجماهير بين تواجده بها وانتقال إلى صفوف نادي الريال، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواجد مبابي أول أمس في إسبانيا، لتلبية دعوة زميله في صفوف باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، على العشاء.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن مبابي قضى يوم الإثنين في مدريد، بدعوة من زميله في الفريق الباريسي، أشرف حكيمي الذي لعب من قبل في صفوف الملكي.

ونقلت الصحيفة عن المقربين من كيليان، بأن هذه الزيارة لم تكن مرتبطة بأي حال بوجهته المقبلة، كما ظن البعض.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يكن يعلم بأي شيء بخصوص هذه الزيارة.

وتواجد مبابي رفقة حكيمي، والقائد السابق لريال مدريد سيرجيو راموس في أحد المطاعم الإسبانية.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي في 30 يونيو المقبل، ولم يحسم بعد قراره النهائي بشأن التجديد أو الرحيل عن باريس.

وتحاول إدارة نادي ريال مدريد ضم النجم الفرنسي منذ عدة سنوات إلى صفوف النادي، منذ أن كان متواجدًا في صفوف فريق موناكو، وقبل انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان.

كما حاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

طالع أيضًا: هل وقع مبابي على عقود التجديد لباريس؟.. "الإجابة كذبة إسبانية" 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة، في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التقارير التي تؤكد بأن مبابي، توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد التعاقد، لموسمين مقابل 50 مليون يورو راتب سنوي.

حمل تطبيق سعودي الآن