من أجل مبابي.. ريال مدريد يفقد الأمل في صفقته المنشودة

تاريخ النشر: 09/05/2022
465
منذ أسبوع
بيريز وأنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب استسلام ريال مدريد النهائي في صفقة النوريجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذي بات قريبًا بشدة من الانضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

خاض الثنائي ريال مدريد ومانشستر سيتي بالإضافة إلى العديد من الأندية الأخرى على رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، صراعًا كبيرًا من أجل التوصل إلى اتفاق وضم النجم النرويجي إلى صفوف أحدهم.

لكن مانشستر سيتي استطاع أن ينفرد بهذا الصراع لأجله، ونجح في أن يحسم الصفقة لصالحه، بعد العرض الخيالي الذي قدمه للاعب، بجعله أعلى راتب في تاريخ السيتيزين.

انتظار هالاند يقترب من النهاية في ريال مدريد

قال الصحفي الموثوق خوسيه فليكس دياز بصحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إنتظار هالاند في ريال مدريد يقترب من النهاية بعد الشائعات الكثيرة، اللاعب وافق على عرض السيتي.

طالع أيضًا: قبل الميركاتو الصيفي.. بوجبا يوجه صفعة لمانشستر سيتي 

وأضاف: "كان مدريد، في الأسابيع الأخيرة، ينتظر الأحداث، لتغيير المشهد في المفاوضات التي تباطأت لبعض الوقت بسبب الحالة الصحية الدقيقة لرايولا، الذي توفي قبل تسعة أيام".

وواصل: "ريال مدريد ومان سيتي قاتلوا من أجل التعاقد مع النرويجي".

هالاند

من جانبه أكد ماريو كورتيجانا الصحفي بنفس الصحيفة: "ريال مدريد دائماً كانت أولويته هي مبابي، الهدف العظيم لكيان مدريد وقائد المشروع في المستقبل، وهو أمر لم يحدث مع هالاند".

وأكمل: "رأوا أنه من الصعب أن يتناسب هالاند مع الفريق الحالي".

ويحاول ريال مدريد حسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال الأسابيع المقبلة، رغم وجود تقارير تؤكد بأن باريس سان جيرمان نجح في إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن