لماذا سافر مبابي لمدريد سرا؟.. تهديد واضح لفلورنتينو بيريز 

تاريخ النشر: 10/05/2022
562
منذ أسبوعين
كيليان مبابي

يتواصل الحديث عن السبب المثير الذي كان وراء زيارة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان للعاصمة الإسبانية مدريد مساء اليوم الأثنين، في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن مستقبله.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة، في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وزار مبابي في الساعات الماضية العاصمة مدريد، رفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي، حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

أسباب زيارة مبابي لمدريد سرا: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإٍسبانية، أن ريال مدريد لم يكن يعرف شيئا عن  رحلة مبابي إلى مدريد، لقد سمعوا ذلك في الأخبار، حيث أن إدارة فلورنتينو بيريز لا تعتزم مقابلة اللاعب أو البيئة المحيطة به في الساعات أو الأيام القادمة.

وتناولت البرامج التليفزيونية الإسبانية، أسباب زيارة مبابي السرية لمدريد، حيث أوضح الصحفي "فيليب ديل كامبو"، أن كان يبحث عن منزل له في مدريد وكان هدفه زيارة فالديبيباس، حيث استعان بزميله أشرف حكيمي.

وأشار في المقابل، في السياق ذاته الصحفي "بيدرو موراتا"، أن مبابي غير مرتاح لأنه يعتقد أن ريال مدريد لا يبذل الجهد المالي الذي يستحقه، من أجل التعاقد معه، في الوقت الذي يضغط عليه باريس سان جيرمان بكل قوة.

وأكد الموثوق "فابريزيو رومانو" أن ريال مدريد وجه تركيزه الآن بشكل كامل على كيليان مبابي، حيث أن اللاعب سيكون في صفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد انتقال هالاند لمانشستر سيتي.

حمل تطبيق سعودي الآن