محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي الأبطال: أنا الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 11/05/2022
139
منذ أسبوع
محمد صلاح

عاد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ليثير الجدل من جديد بشأن مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الـ28 من شهر مايو الجاري في باريس.

وسيلتقي من جديد ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد النهائي الشهير في كييف عام 2018، والذي توج من خلاله الفريق الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 13 في تاريخه.

ويعاني في الفترة الحالية محمد صلاح من تراجع حاد في مستوى الفني، حيث أنه لم يسجل سوى 4 أهداف منذ شهر فبراير الماضي في كافة البطولات مع ليفربول.

محمد صلاح يرد على الانتقادات "أنا أفضل من الجميع":

وقال محمد صلاح في حوار تليفزيوني مصور: "أنا لا استمع لكل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم وتمت مقارنتي مع اللاعبين الذي يلعبون في نفس مركزي، هنا لا أقصد في فريقي ولكن بشكل عامـ فأنا أفضل من الجميع".

وأضاف: "يجب أن أركز على عملي وأعمل بشكل جاد والأرقام هي خير دليل، يجب أن أخلق شيئا جديدا خلال المباريات وأن أعمل بطريقة مختلفة وأصنع الفارق وأنا أعمل على ذلك".

محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي باريس: 

وواصل هداف ليفربول: "أعتقد إنني أشعر بحماس كبير واشتاق لخوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد، نحن نريد أن نقدم أداء جيد في تلك المباراة".

وأوضح بشأن نهائي 2018 في كييف: "كان الأمر حزينا بالنسبة لي عندما خرجت من المباراة لكن علي أن أتقبل الأمر، ويجب ألا تبكي على الأطلال ولكن الحمد لله إنني عدت بعد ذلك وفزت باللقب".

واستطرد بشأن نهائي باريس المنتظر: "نحن نستعد لرد اعتبارنا أمام ريال مدريد، وأنا متحمس للغاية لهذه المباراة".

وأتم في هذا الصدد: "أتمنى أن نحقق الرقم القياسي، أنا أبذل قصارى جهدي للتتويج بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال لكن الأهم هو العمل الجماعي ومصلحة الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن