هل وقع مبابي على عقود التجديد لباريس؟.. "الإجابة كذبة إسبانية"

تاريخ النشر: 11/05/2022
916
منذ سنة
هل وقع مبابي على عقود التجديد لباريس؟.. الإجابة كذبة إسبانية

يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل، وسط رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

وزار مبابي في الساعات الماضية العاصمة مدريد، رفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي، حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة، في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التقارير التي تؤكد بأن مبابي، توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد التعاقد، لموسمين مقابل 50 مليون يورو راتب سنوي.

حقيقة الإعلان الرسمي عن تجديد تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان: 

فجر في الساعات الماضية، ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه تجديد تعاقد مهاجم فريقه كيليان مبابي على هامش تواجده في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية.

وكشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الإسبانية، أن الوفد المرافق لناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في مدريد، خلال اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، نفى إدلائه بأي تصريحات حول مستقبل مبابي.

وأوضحت أن الخليفي لم يعلق بأي شكل على مستقبل مبابي، وبالتالي فأنه لم يصرح بأنه كيليان جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة "آس" الإسبانية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، تحدث للصحفيين على هامش تواجده في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية في مدريد عن مستقبل مبابي.

وأشارت إلى أن رئيس باريس سان جيرمان، أكد في تصريحات للصحفيين عقب انتهاء الاجتماع، أن مبابي جدد تعاقده بالفعل مع النادي الباريسي.

اقرأ أيضا

من أجل مبابي.. ريال مدريد يفقد الأمل في صفقته المنشودة

لماذا سافر مبابي لمدريد سرا؟.. تهديد واضح لفلورنتينو بيريز 

حمل تطبيق سعودي الآن