العناية الإلهية تنقذ حياة نجم برشلونة.. "المنقذ أمام خيتافي"

تاريخ النشر: 11/05/2022
1163
منذ أسبوعين
رونالد أراوخو

يستعد المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني، لمغادرة المستشفى بعد ساعات طويلة قضاها بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة سيلتا فيجو بالأمس.

وتعرض رونالد أراوخو مدافع برشلونة، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مواجهة سيلتا فيجو، بعد تصادم على مستوى الرأس مع زميله بابلو مارتن جافي.

واستغرقت مدة نقل أراوخو من أرضية الملعب لعربة الإسعاف ما يقرب من "6" دقائق، حيث أن حالة اللاعب خطيرة مع الاشتباه بإصابته بارتجاج عنيف في المخ.

وأكد برشلونة في بيان رسمي أن أراوخو يعاني من ارتجاج في المخ، حيث أنه خضع لسلسلة فحوصات طبيعة من الإطمئنان عليه، ومعالجته بشكل سريع.

أخر تطورات إصابة أراوخو وتطورات حالته الصحية: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن أراوخو بات مستعد لخوض مواجهة خيتافي يوم الأحد المقبل في الجولة 37 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وأوضحت أن أراوخو سيغادر المستشفى بعد أن يتلقى التصريح الطبي، حيث أنه بات في حالة صحية جيدة، ومن المتوقع أن ينضم لتدريبات الفريق بداية من يوم غدا الخميس.

شهدت الدقيقة "60" من عمر اللقاء، اصطدام أراوخو بالرأس مع زميله لاعب الوسط الشاب بابلو جافي، حيث سقط الأول على أرضية الملعب مع استدعاء تدخل عربة الإسعاف.

ونقل المدافع الشاب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته خاصة أنه فقد الوعي بشكل تام، لدقائق بعد سقوطه على أرضية الملعب.

وأوضح برشلونة بالأمس، أن أراوخو استعاد وعيه حاليا حيث أنه في حالة جيدة، ولكن لن يغادر المستشفى إلا بعد التأكد من سلامته وعودته لحالته الطبيعية.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

أضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 72 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب الترتيب الثالث.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط سيلتا فيجو عند 43 نقطة بهذه الخسارة في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإٍسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن