إصابة خطيرة لمدافع برشلونة تهدد حياته.. "كسر في الجمجمة"

تاريخ النشر: 11/05/2022
615
منذ 6 أيام
برشلونة

تعرض الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مواجهة سيلتا فيجو الجارية حاليا على ملعب كامب نو، بالجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، خاصة بعد انتصاره في اللقاء الماضي على ريال بيتيس بهدفين لواحد.

وفي المقابل، دخل سيلتا فيجو اللقاء في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة.

ويتقدم برشلونة حاليا بثلاثة أهداف لواحد على سيلتا فيجو في الشوط الثاني من عمر المباراة بفضل ثنائية الجابوني أوباميانج بالإضافة لهدف الهولندي ممفيس ديباي.

وكانت مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ملعب بالايدوس، قد انتهت بالتعادل الإيجابي "3-3"، قبل أن يتولى تشافي تدريب برشلونة.

تفاصيل إصابة أراوخو الخطيرة في مواجهة سيلتا فيجو على ملعب كامب نو:

شهدت الدقيقة "60" من عمر اللقاء، اصطدام أراوخو بالرأس مع زميله لاعب الوسط الشاب بابلو جافي، حيث سقط الأول على أرضية الملعب مع استدعاء تدخل عربة الإسعاف.

واستغرقت مدة نقل أراوخو من أرضية الملعب لعربة الإسعاف ما يقرب من "6" دقائق، حيث أن حالة اللاعب خطيرة مع الاشتباه بإصابته بارتجاج عنيف في المخ.

وتشير التقارير الأولية لحالة أراوخو لكونها خطيرة بعض الشيء، حيث تم نقل المدافع الشاب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته خاصة أنه فقد الوعي بشكل تام.

حمل تطبيق سعودي الآن