أخبار النصر اليوم| صفقة هلالية.. وأول الراحلين في الصيفية

تاريخ النشر: 10/05/2022
346
منذ 6 أيام
الهلال والنصر     النصر والهلال

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة من 26 مباراة، موقعًا على 16 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الرائد، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

* نجم الهلال

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"التوقيع" مع ناصر الدوسري، متوسط ميدان الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع قلعة الزعيم، في يناير القادم.

* ضربة أهلاوية

اقترب النصر، من خسارة صفقة المدافع المغربي رومان سايس، نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، بعد توصل اللاعب، إلى اتفاق مبدئي، مع الأهلي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* عرض مغري

تلقى نادي النصر، عرضًا مغريًا بـ26 مليون ريال، من كروز أزول المكسيكي، للتعاقد مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة هجومية

دخل النصر، في منافسة مع أولمبيك ليون ومونبيلييه الفرنسيين وأتالانتا الإيطالي، للتعاقد مع المصري مصطفى محمد، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي التركي.

* رئاسة النصر

أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر، في حال استقالة مسلي آل معمر، من منصبه.

حمل تطبيق سعودي الآن