مفاجأة| النصر "يبيع" نجمه بـ26 مليون ريال.. الرحيل اقترب

تاريخ النشر: 10/05/2022
858
منذ أسبوع
النصر

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من "بيع" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بمبلغ مالي ضخم.

والنصر ودع المنافسة على جميع المسابقات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

3 اتهامات خطيرة.. ماذا تعرف عن حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال؟

ومن أجل العودة إلى منصات التتويج مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، مجموعة من الصفقات الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مع التخلي عن عدد من النجوم الحاليين.

* رحيل نجم النصر في الصيفية..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Elfutbolero"، عن تلقي مسؤولي العالمي، عرضًا من نادي كروز أزول المكسيكي، للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

وأوضحت الصحيفة، أن عرض العملاق المكسيكي، إلى النصر، للتعاقد مع رودريجيز، يُقدر بـ7 ملايين دولار "26 مليون ريال تقريبًا".

ورودريجيز لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول، في الفترة من 2019 إلى يناير 2022، قبل الانتقال إلى العملاق النصراوي.

وسجل المهاجم الأوروجوياني، خلال فترة تواجده مع كروز أزول، 50 هدفًا وصنع 12 آخرين، خلال 109 مباريات رسمية.

أما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سجل جوناثان رودريجيز، هدفًا وحيدًا فقط، خلال 7 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات، حيث غاب عن عديد اللقاءات؛ بسبب الإصابة.

حمل تطبيق سعودي الآن