النصر يكرر سيناريو كنو.. ويستعد لـ"التوقيع" مع نجم جديد من الهلال

تاريخ النشر: 10/05/2022
1959
منذ شهر
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

يُخطط مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لتكرار سيناريو صفقة النجم الدولي محمد كنو، مع لاعب هلالي جديد.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يفوز على النصر.. ويخطف "صفقة الموسم" 

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* النصر يكرر سيناريو كنو..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن رغبة قوية من الإدارة النصراوية، للتعاقد مع ناصر الدوسري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، سيحاول الحصول على توقيع الدوسري، فور دخوله الفترة الحرة مع الهلال، في شهر يناير القادم.

ومن ناحيته، سيعمل مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على تجنب سيناريو كنو المأساوي، من خلال تجديد عقد الدوسري، في الأشهر الستة القادمة.

وهذه ليست المرة الأولى، الذي يعرب فيها النصر، عن رغبته في التعاقد مع نجم الهلال الشاب، حيث كان قريبًا من حسم الصفقة لصالحه، في وقتٍ سابق.

وناصر الدوسري أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.

ومع الهلال، سجل الدوسري، 4 أهداف وصنع 5 آخرين، خلال 81 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

حمل تطبيق سعودي الآن