أخبار الاتحاد اليوم|تسجيلات النصر مفبركة وأسعار تذاكر لقاء الهلال

تاريخ النشر: 10/05/2022
218
منذ أسبوع
نشرة الاتحاد 2020

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و4 تعادلات و3 هزائم.

وتعادل الاتحاد مع مضيفه الفتح بنتيجة (4-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- حولت إدارة الاتحاد أكثر من (نصف مليون ريال) لجلب طاقم تحكيم أجنبي من النخبة للمباريات المتبقية بالدوري.

- دفع نادي الاتحاد بـ "عدم صحة التسجيلات" في رده على خطاب وارد من لجنة الاحتراف بشأن قضية حمدالله وحامد البلوي، وستخاطب اللجنة جهات معينة للتأكد من مصداقية التسجيلات.

- أحمد حجازي يسابق الزمن للمشاركه في التدريبات الجماعيه، ونسبة تواجده أمام الهلال 80%.

- طلب كوزمين كونترا من الجهاز الطبي تقريرا عاجلا للاعب احمد حجازي بعد إصراره المتواصل على المشاركة في الكلاسيكو والمدرب الروماني  لا يريد أن يخاطر باللاعب.

- أكد الإعلامي محمد البركاتي، على طرح تذاكر كلاسيكو الاتحاد والهلال يوم الخميس المقبل، وستكون قيمة التذاكر، الموحدة 75 ريال، والفضية 1000 ريال، والذهبية 2000 ريال. 

حمل تطبيق سعودي الآن