كنو يشارك مع الهلال أمام الاتحاد.. قرار تاريخي

تاريخ النشر: 10/05/2022
1684
منذ سنة
كنو يشارك مع الهلال أمام الاتحاد.. قرار تاريخي

شهدت قضية "إيقاف" النجم الدولي محمد كنو، تطورات مثيرة، قبل مواجهة الهلال والاتحاد الحاسمة، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة تهز الاتحاد.. تسريب القرار المرتقب في قضية فهد المولد

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* مفاجأة مدوية في قضية محمد كنو..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياض"، مشاركة كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام الاتحاد، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت الصحيفة، عن أن مشاركة كنو، ستكون بقرار من مركز التحكيم الرياضي بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن استلم خطاب إدارة الهلال، الخاص باستئنافه على أحكام غرفة فض المنازعات.

وتأتي مشاركة كنو المرتقبة، في كلاسيكو الاتحاد، بعد غياب عن المشاركة أمام الفيحاء في المجمعة، وضمك في أبها، والاتفاق في الدمام.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضا

قضية كنو في 24 ساعة.. رد هلالي قوي والفترة المحمية تشعل الجدل

أخبار النصر اليوم|تحرك مسلي يشعل أزمة كنو وموعد حسم قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن