أخبار الهلال اليوم| انتهاء موسم كويلار والمفرج وبيان في قضية كنو

تاريخ النشر: 09/05/2022
193
منذ أسبوع
نشرة الهلال 2020

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 52 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ويستعد الهلال لمواجهة الاتفاق، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العشرين لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الإثنين..

هل تسمح اللائحة لكنو بالمشاركة استثناءً "بعد الإيقاف"؟

أكد الخبير القانوني أحمد الأمير أن عقوبة اللاعب محمد كنو لا تنطبق عليها اشتراطات تعليق العقوبة، بعد قرار فض المنازعات بإيقافه 4 شهور.

انتهاء موسم كويلار ومتعب المفرج مع الهلال

كشف نادي الهلال عن انتهاء موسم كويلار للإصابة في عضلة الساق ومتعب المفرج لإصابته في الرباط الصليبي.

الهلال يستأنف لمركز التحكيم الرياضي في قضية كنو

أعلن الهلال في بيان رسمي عن التقدم باستئناف رسمي لمركز التحكيم الرياضي ضد قرارات غرفة فض المنازعات في قضية اللاعب محمد كنو.

"الإيقاف" يهدد بغياب ثنائي الهلال عن كلاسيكو الاتحاد

يواجه ثنائي الهلال سعود عبد الحميد وعلي البليهي خطر الغياب عن كلاسيكو الاتحاد للإيقاف، حال الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الاتفاق في الدوري السعودي.

مفاجأة جديدة في قضية كنو

ذكر الإعلامي عبد الرحمن أباعود أن إدارة الهلال أرسلت عقد تجديد محمد كنو إلى لجنة الاحتراف قبل الإعلان الرسمي ولم تتلق قبل إرسال العقد أي إشعار رسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن